أخبار عاجلة
عندما تَتصادم المعارضة السنِّية؟ -
أزمة النفايات عائدة حتماً! -
مسودة حكومية: الكل يريد “الأشغال” -
زاسبيكين: صفقة القرن استسلام لإسرائيل -

الجيش اليمني يكشف هدف الحوثيين من زراعة الألغام البحرية

عثرت الفرق الهندسية في اليمني، اليوم الأحد، على مجموعة جديدة من الألغام البحرية زرعتها الانقلابية شمالي غرب سواحل #ميدي، وقامت بتفجيرها.

وتمكنت الفرق الهندسية المتخصصة بنزع الألغام والمتفجرات البحرية التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة في #الجيش_اليمني، من الألغام قبالة ميدي بمحافظة حجة شمال غرب #اليمن.

تفجير ألغام بحرية جديدة عثر عليها الجيش اليمني

ونقل المركز الإعلامي للجيش اليمني عن مصدر عسكري، أن الميليشيات تحاول تهديد المجتمع الدولي من خلال زراعة #الألغام_البحرية وتهديد الملاحة الدولية بهدف الضغط لإيقاف تقدم قوات الجيش والتحالف العربي، لاستعادة آخر منفذ بحري تسيطر عليه الميليشيات في الحديدة غرب .

ألغام بحرية عثر عليها الجيش اليمني قبالة سواحل ميدي

يشار إلى أن الفرق الهندسية تمكنت خلال الفترة الماضية من انتزاع مئات #الألغام التي زرعتها الميليشيات في المياه الدولية وسواحل ميدي، كما أفشلت عدة محاولات زراعة ألغام بحرية، كان آخرها تنفيذ عملية نوعية أسفرت عن مقتل خمسة خبراء من الميليشيات في تصنيع وزراعة الألغام البحرية وأسر السادس نهاية الأسبوع الماضي.

ألغام بحرية عثر عليها الجيش اليمني قبالة سواحل ميدي

وتقوم فرق التشكيل البحري في الجيش اليمني، بعمليات مسح دورية للمياه الدولية وسواحل ميدي للتأكد من خلوها من أي مخاطر تهدد حركة السفن والصيد البحري والملاحة الدولية بالتعاون مع الفرق الهندسية التابعة لقوات .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كروت محروقة..
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة