نائب الرئيس يبارك انتصارات قوات طارق صالح في الساحل الغربي

نائب الرئيس يبارك انتصارات قوات طارق صالح في الساحل الغربي
نائب الرئيس يبارك انتصارات قوات طارق صالح في الساحل الغربي

بارك نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الانتصارات في جبهة الساحل الغربي.

وقالت وكالة “سبأ” إن نائب الرئيس اجرى اليوم اتصالاً هاتفياً بمحافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر للاطلاع على سير المعارك والانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات والمقاومة الوطنية في الساحل الغربي.

نائب الرئيس بارك تلك الانتصارات الهادفة للتقدم لتحرير محافظة الحديدة وفي طريق استكمال تحرير من ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ، مشيداً بتضحيات وبطولات أبطال الجيش وما يسطرونه من ملاحم خالدة في الحديدة وفي كل الجبهات.

وثمن الدور الكبير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية وجهودهم الكبيرة في مساندة اليمنيين للتخلص من مؤامرات المشروع الإيراني وحماية المياه الإقليمية وصون الهوية العربية.

وأكد الفريق محسن سعي الشرعية بقيادة برئيس الجمهورية لتحرير كل الارض اليمنية من المليشيات الانقلابية والعمل على تخفيف المعاناة عن أبناء الحديدة التي مارست الميليشيات الحوثية الانتهاكات ضدهم ونهبت حقوقهم وحرمتهم من المساعدات.

وأصبحت قوات المقاومة اليمنية على بعد كيلومترات من مدينة الحديدة، بعدما سيطرت على معظم مديرية الدريهمي .

وقال الناطق باسم المقاومة الوطنية اليمنية العقيد صادق دويد لسكاي نيوز عربية إن القوات المشتركة، بإسناد من القوات الإماراتية، أصبحت على بعد 18 كليومترا فقط من مدينة الحديدة، بعد سيطرتها على معظم مديرية الدريهمي.

وفرت من المنطقة، مخلفة ورائها العديد من الأسلحة والعتاد.

إلى ذلك، قـتل 64 من ميليشيات الحوثي الإيرانية، وأُصيب العشرات، في مواجهات مع قوات المقاومة في جبهات متفرقة من الساحل الغربي لليمن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السفير العرادة يبحث مع الجانب الموريتاني الأوضاع اليمنية
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية