أخبار عاجلة
قتلى بهجوم على عرض عسكري جنوبي إيران -
يطلب منهن إرضاع أطفالهن ليبتزهن لاحقًا -

اليمن | المليشيات تُدشن إجراءات جديدة تستهدف وحدات الجيش والأمن في نطاق سيطرتها _تفاصيل

اليمن | المليشيات تُدشن إجراءات جديدة تستهدف وحدات الجيش والأمن في نطاق سيطرتها _تفاصيل
اليمن | المليشيات تُدشن إجراءات جديدة تستهدف وحدات الجيش والأمن في نطاق سيطرتها _تفاصيل

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية خلال الأيام القليلة الماضية على إتخاذ بعض الإجراءات الإلزامية تجاه منتسبي والأمن في مناطق سيطرتها وذلك بهدف إرسالهم إلى محارق الموت للدفاع عن مشروعها السلالي المقيت .

وكشفت مصادر عسكرية وأمنية خاصة بالعاصمة لـ "مأرب برس " على ان المليشيات بدأت بتدشين اجراءاتها الظلامية والمتمثلة في توزيع وحدات الجيش والامن على عدد من الجبهات القتالية التابعة لها.

واضافت المصادر على ان المليشيات ابلغت من شملتهم قرارات التوزيع بان من اراد استحقاقة المالي "نصف راتب" الذي يصرف كل "خمسة شهور" فعلية التوجه الى تلك الجبهات والتواصل مع من اسمته المشرف المحدد وفي حال التقاعس او التخلّف سيتم مصادرة رقمة المالي واستبدالة بمُجنّد آخر.

واكدت المصادر على ان هذه الاجراءات الملشاوية قد لاقت غضب واستياء عارم في اوساط منتسبي المُؤسستي العسكرية والامنية .. التي عبرّت عن رفضها المطلق لتلك التوجيهات السلالية التي اعتبروها مجرد فخ يستهدف الشرفاء من ابناء القوات المُلسلحة الرافضين لمشروع الموت والدمار.

هذا وكانت المليشيات الانقلابية خلال الاسابيع الماضية قد ألزمت منتسبي الجيش على التعهد الخطي، والذي ينُص بإلتزام المُجند على نفسة بمُشاركة المليشيات في حربها العبثية في حال طُلب منهُ ذلك. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليمن | الشرعية تحرز انتصارات جديدة في تعز
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية