أخبار عاجلة

اليمن | التحالف يعترض صاروخ باليستي اطلقته المليشيات باتجاه الاراضي السعودية

اليمن | التحالف يعترض صاروخ باليستي اطلقته المليشيات باتجاه الاراضي السعودية
اليمن | التحالف يعترض صاروخ باليستي اطلقته المليشيات باتجاه الاراضي السعودية

| دمرت قوات الدفاع الجوي للتحالف العربي،اليوم، صاروخ باليستي اطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران من محافظة صعدة باتجاه أراضي المملكة العربية .

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي في بيان نشرته وكالة الانباء السعودية(واس)"ان قوات الدفاع الجوي للتحالف تمكنت من اعتراض وتدمير الصاروخ، الذي أطلق لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان في منطقة (جازان) ولم ينتج عن اعتراض وتدمير الصاروخ أي إصابات".

واضاف "إن هذه الأعمال العدائية التي تقوم بها ميليشيا الحوثي الانقلابية يثبت تورط النظام الإيراني ودعمه لهذه الميليشيا الإرهابية، ويؤكد تعنت وتحدي هذه الميليشيا للقرارات الأممية الصادرة في هذا الشأن، واستمرارها في تهديد أمن المملكة والأمن الإقليمي والدولي، وإصرارها على مخالفة القانون الدولي الإنساني".

واوضح العقيد المالكي ان إجمالي الصواريخ البالستية التي أطلقتها ميليشيا الحوثي المدعومة من باتجاه المملكة بلغت حتى الآن (198) صاروخا  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليمن | الحكومة تزف خبر سار لجميع موظفي الدولة
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

دليل مواقع الفيصل

الدراسة في بلاروسيا

 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية